ليرولين 150 للجنس هل حقيقة أم وهم الفحولة ؟

ليرولين 150 للجنسي هل حقيقة ام وهم فحولة ؟ تابع معي لتعرف الاجابة، لرولين هو دواء يستخدم لعلاج القلق والصرع والألم العصبي، ولكنه قد يسبب الإدمان والعديد من الأضرار الصحية والجنسية إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح أو بدون وصفة طبية. في هذا المقال، سنتعرف على ما هو ليرولين وما هي استخداماته الطبية وما هي أضراره وكيف يمكن تجنبها.

في الواقع أصبحت حبوب ليرولين 150 للجنس و لسرعة القذف اشهر بديل لحبوب الترامادول في أسواق الإدمان لاسباب عديدة منها رخص سعر ليرولين في الصيدلية وإمكانية الحصول عليه بكل سهولة ويسر.

ليرولين 150 للجنس بديل ترامادول

وللأسف صرنا نعاني كثيراً من عالم الإدمان وأسواق التعاطي فما ان يختفي مخدر في تلك السوق العفنة الا ويظهر عشرات المخدرات البديلة فها هي حبوب الترامادول بعدما بدأ مشوار مكافحة الترامادول من قبل رجال الامن والسلطات حتي بدأ ظهور خطر جديد يهدد اركان المجتمع وهي حبوب ليرولين وبدائل ليرولين للجنس والتي أشار الخبراء انها ستكون الجيل الجديد من الإدمان واكثر أنواع المخدرات انتشاراً في المجتمع.

فبعدما شحت حبوب الترامادول وخشي تجار المخدرات علي تجارتهم والتربح المادي من جراء بيع حبوب الترامادول كان عليهم الزاماً البحث عن العقاقير المخدرة التي تحل محل الترامادول فجائت حبوب ليرولين 150 للجنس بديل الترامادول وحبوب ليريكا بديل الترامادول وفلورست بديل الترامادول وانافرانيل بديل الترامادول وهلم جرا من الادوية التي حلت محل الترامادول في أسواق الإدمان وكان لبعضها قبول من قبل تجار المخدرات بينما لم يكن للاخر رواجاً بشكل كبير.

ومن بين تلك الأنواع حبوب ليرولين 150 للجنس و لسرعة القذف والتي صارت اشهر بديل الترامادول الأشهر في أسواق الإدمان ولكن ليس كل ما يقال فهو حق فما بالك حين يتكلم الشيطان! نعم حين يخبر تجار المخدرات ومروجي السموم في المجتمع بان حبوب ليرولين لعلاج سرعة القذف , فانها الأوهام والاكاذيب والخداعات والاباطيل بعينها , لذا فعلينا الا ننساق وراء تلك الترويجات ولا ننخدع بكلام اهل الشر .

هل تعتبر حبوب ليرولين 150 للجنس من المخدرات

علي الرغم من عدم ادراج حبوب ليرولين جدول في مصر فان ليرولين في السعودية لا يتم صرفها من خلال منافذ البيع والصيدليات الا من خلال روشتة يعني انها من العقاقير المدرجة بالجدول , ولكن علينا ان نعلم ان ليرولين مخدرات او غير مخدرات بحسب طبيعة الاستعمال فاذا ما كان تناول حبوب ليرولين والمصنعة لأغراض طبية وتحت الاشراف الطبي وبجرعات محددة فانها لا تؤدي الي الإدمان.

اما اذا كانت حبوب ليرولين بعيداً عن الاستعمال الطبي خاصة ما يعتقده الملايين حول فوائد ليرولين والجنس حينها نقول بان ليرولين مخدرات وتتسبب الإدمان حتي ولم تدرج في جدول المخدرات .

في واقع الامر لم تكن حبوب ليرولين فحسب العقار الذي تحول من الدواء الي الداء فان جميع ادوية البريجابالين تؤدي الي الإدمان من ليريكا وغيرها من بدائل ليريكا , وكذا دواء الترامادول والكبتاجون والمهدئات والمنومات وغيرها من أنواع العقاقير الطبية التي في حالة إساءة استعمالها فانها تؤدي الي الإدمان , لذا اصبح ادمان الدواء من اشهر أنواع الإدمان في العصر الحالي .

يعد ادمان ليرولين من اشهر أنواع ادمان الدواء , والسبب الأكبر في وقوع الأشخاص في فخ ادمان ليرولين علاقة ليرولين 150 لسرعة القذف واستعماله كبديل ارخص عن حبوب الترامادول.

وفي الواقع تلك الأنواع من الادوية تؤدي الي مخاطر صحية وخيمة سواء علي الصحة الجسدية او الصحية النفسية للأشخاص في حال استعمالها بعيداً عن الاستعمال الطبي , وفي حال التوقف عنها يكون تحت اشراف طبي حتي لا نتعرض الي اعراض انسحاب ليرولين من الجسم والمعاناة كثيراً في تلك المرحلة .

برشام ليرولين 150 للجنس

ليرولين 150 للجنس
ليرولين 150 للجنس

من المعروف عن حبوب ليرولين ودواعي استعمالتها المتعددة في المجال الطبي الا انه لم يكن هناك أي دراسات او أبحاث تشر الي إمكانية استعمال حبوب ليرولين والجنس وانه يعمل كمنشط جنسي او استعمال حبوب ليرولين 150 لعلاج سرعة القذف فما هي الا أوهام فحسب في طريق الحصول علي النشوة واللذة غرر بها ملايين الأشخاص بعدما روج لتلك الشائعات تجار الترامادول لاستمرار الأشخاص في عالم الإدمان , ولان هناك ملايين الأشخاص الباحثين عن الوصول الي الفحولة الجنسية والتي لا نقف امامهم من اجل النشوة والمتعة البته طالما في الأطار الشرعي وفي العلاقة الزوجية الحميمة.

الا اننا فقط نصحح لهم المفاهيم فطريق المخدرات واستعمال ليرولين150 للجنس و لعلاج سرعة القذف لم ولن يكن بل ان اضرا استعمال ليرولين للجنس وخيمة فقد تتسبب ادوية البريجابالين بعيدا عن الاستعمال الطبي في حدوث كوارث من الناحية الصحية , واضرار برشام ليرولين علي الجنس فحدث ولا حرج فقد يكون نهاية الامر طوام وضياع للقدرة الجنسية بشكل تام .

حقيقة العلاقة بين حبوب ليرولين والجنس

لماذا الاعتقاد بان حبوب ليرولين 150 للجنس و تساعد علي طول مدة الجماع وتأخير القذف , ففي الواقع من اهم الاثار الجانبية التي تنتج عن تعاطي حبوب ليرولين هو تسكين الأطراف العصبية والتي من بينها الأعضاء والأطراف التناسلية مما يقلل من الشعور بالاطراف التناسلية وهذا يؤدي الي تأخير القذف بسبب ضعف الطرف العصبي وهذا يؤدي الي طول مدة اللقاء الجنسي الا انه لا روح للجماع , فلا يكون هناك شعور من الاحتكاك بين الأطراف التناسلية بين الرجل والمراة في اثناء المعاشرة.

ولكن حتي في ظل انعدام روح الجماع والمعاشرة واللقاء الحميم فياليت شعري تقتصر الاضرار والمخاطر علي هذا الامر , فالمشكلة الكبرى انه مع الاستمرار في تناول دواء ليرولين للجنس وعلاج سرعة القذف فان الشخص يحتاج الي زيادة الجرعة من اجل البقاء علي نفس الشعور من النشوة وطول مدة الجماع التي يعيشها فيزيد من جرعة ليرولين بمرور الوقت وحينها تحدث كوارث من حدوث الضعف الجنسي بل ربما الوصول الي مرحلة يصعب فيها الانتصاب وعدم القدرة علي الجماع بشكل طببيعي بل العجز الجنسي التام.

ويقع في فخ ادمان ليرولين وهذا من اكبر المخاطر التي نحذر منها فان علاج ادمان ليرولين وعلاج ادمان الدواء بشكل عام لا يقل أهمية عن علاج ادمان الهيروين والحشيش وغيرها من أنواع المخدرات .

إشاعة ليرولين 150 للجنس

علينا ان ندرك ان الإعلانات الترويجية والاشاعات المكذوبة التي يروج لها من قبل تجار السموم والمخدرات للعلاقة بين دواء ليرولين والجنس ما هي الا أوتار يلعب عليها تجار المخدرات من اجل الإيقاع بشبابنا في طريق التعاطي ولاجل جذب انتباه شبابنا , وادمان حبوب ليرولين يتسبب في إصابة الأشخاص بالعديد من الامراض التناسلية والنفسية والجسدية بالطبع ولكن عليك الا تستسلم لمرض الإدمان ولتسعي في طريق التعافي ولتتواصل معنا من خلال خبراء الطب النفسي وعلاج الإدمان ولتتخذ قرارا بالتعافي والاقلاع عن طريق المخدرات .

خاتمة ليرولين 150 للجنس

لقد تعرفنا في هذا المقال على ليرولين 150 للجنس وما هي فوائده ومخاطره على الصحة والجنس وقد رأينا أن ليرولين قد يكون مفيدا في بعض الحالات الطبية، ولكنه قد يكون مضرا في حالة الإساءة إليه أو الإدمان عليه لذلك، يجب استشارة الطبيب قبل تناول ليرولين واتباع تعليماته بدقة وعدم زيادة الجرعة أو المدة المحددة كما يجب تجنب تناول ليرولين مع الكحول أو الأدوية الأخرى التي قد تتفاعل معه. وفي حالة الشعور بأي أعراض جانبية أو علامات الإدمان، يجب التوقف عن تناول ليرولين والتوجه إلى الطبيب فورا. نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

مصدر1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *