هل فلورست بديل الترامادول أم ليرولين أم كلها مخدرات ؟

cهل تبحث عن بديل الترامادول؟ هل فلورست بديل الترامادول ؟ ربما ترغب في معرفة المزيد عن فلورست وليرولين، وهما دوائان جديدان يعملان على تنظيم مستويات السيروتونين والنورأدرينالين في الدماغ، وهما مواد كيميائية تؤثر على المزاج والقلق.

في هذا المقال، سنقارن بين فلورست وليرولين ونعرف اذا كان فلورست بديل الترامادول من حيث الفعالية والآثار الجانبية والتكلفة والتوافر والتداخلات الدوائية كما سنناقش أيهما أفضل بديل للأدوية الأخرى المستخدمة لعلاج الاكتئاب والقلق، مثل البروزاك والزولوفت، نأمل أن يساعدك هذا المقال على اتخاذ قرار مستنير بشأن صحتك النفسية وعلاج الادمان.

ليرولين بديل الترامادول

يستعمل العديد من الشباب اليوم حبوب ليرولين كبديل عن الترامادول او فلورست بديل الترامادول وهذا بسبب انتشار حبوب ليرولين وتوافرها وسهولة الحصول عليها  قبل ان تدرج في جدول المخدرات وغيرها من العوامل التي ساهمت في تفشي حبوب ليرولين بديل الترامادول , ولكنهم لا يدركون ان هناك العديد من الاخطار والاضرار الصحية الوخيمة التي تنتج عن استعمال حبوب ليرولين كبديل عن الترامادول وإساءة استعمال العقار , ولا يدركوا ايضاً مدي خطورة عقار ليرولين وادوية البريجابالين كاحد أنواع العقاقير المسببة للادمان والذي يعد المنافس الاقوي للترامادول في أسواق الإدمان.

وفي الواقع ادمان الدواء وإساءة استعمال العقاقير الطبية من ليرولين وليريكا والترامادول والمهدئات والمنومات هو جيل جديد من الإدمان نعيشه واقعاً مؤلماً , ولكن علينا ان يكون لنا دور في تخليص المجتمع من تلك السموم والسعي في خلق مجتمع خال من الإدمان ,ولكل شخص وقع في فخ ادمان حبوب ليرولين واستعمل ليرولين بديل للترامادول وغرر به حتي صار مدمناً فلا ييأس فتلك ليست النهاية , وعلينا ان نسعي في طريق العلاج من الإدمان من خلال مصحات علاج الإدمان والمراكز العلاجية المختصة.

ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف علي ابرز اضرار حبوب ليرولين وهل يعتبر ليرولين من المخدرات وهل فلورست بديل الترامادول وغيرها من المحاور الهامة مع تصيحيح المفاهيم من اجل حماية شبابنا من الوقوع في فخ الإدمان ومن اهل الشر الذين يغررون بهم في هذه الطرق الوعرة في سبيل سلسلة التحذير من ادمان الادوية والعقاقير الطبية ودورنا في بريق لعلاج الادمان لحماية الاشخاص من طريق المخدرات والوقوع في شبكة الادمان .

ما هي حبوب ليرولين

حبوب ليرولين بديل الترامادول الأشهر في عالم الإدمان عبارة عن كبسولات جيلاتينة صلبة , وتعد من مشتقات المواد الافيونية يعني ان لها خواص مثل خواص الهيروين والمورفين وبالطبع الترامادول , وقد لاقت تلك الحبوب انتشاراً كبيراً بين الشباب والمراهقين بشكل خاص ويتوقع الخبراء والمختصين ان حبوب ليرولين وليريكا ستكون الأشهر خلال أعوام قليلة فهي البديل السهل والمتاح لحبوب الترامادول اذ ليس ثمة مراقبة علي تناول حبوب ليرولين علي عكس استعمال الترامادول , وسنتعرف من خلال طيات الموضوع علي فوائد ليريكا وليرولين والادوية التي تحوي البريجابالين في المجال الطبي .

اقرأ ايضا ليرولين 150 للجنس.

كيف اصبح ليرولين بديل الترامادول

كان حظر تداول الترامادول ومنع بيعه في الصيدليات الا من خلال روشتة طبية والتضيق علي تجار المخدرات والعقوبات الرادعة والكبيرة عن من سولت له نفسه للاتجار في الترامادول , ولذا كانت هناك بدائل بالطبع عن عقار الترامادول واغلبها من العقاقير الطبية فالبعض لجأ الي انافرانيل بديل الترمادول , وبالبعض استعمل حبوب ليرولين بديل الترامادول , وتعدل ليرولين في السعودية من العقاقير المنتشرة بشكل كبير , كما استخدم البعض حبوب فلورست بديل الترامادول , وهلم جرا من الادوية التي تستعمل كبديل عن الترامادول .

كل من وقع في فخ الإدمان علي حبوب ليرولين وليريكا فان هذا لا يعني نهاية المطاف ولكن عليك بالسعي في طريق العلاج والتعافي من خلال مراكز ومصحات علاج الإدمان المختصة  من اجل الخلاص من هذا العالم والاقلاع عن الإدمان دون حدوث انتكاس , ولذا نحن في مركز بريق للطب النفسي وعلاج الإدمان ولكل شخص اساء استعمال حبوب ليرولين بديل الترامادول ووقع في فخ الإدمان فليتواصل معنا من اجل سحب السموم من الجسم وتنظيف الدم من ليرولين.

ومن ثم المراحل العلاجية الأخرى والتي تتمثل في التأهيل النفسي والسلوكي والعلاجات التأهيلة التي تتم في مراكز علاج الإدمان من اجل إعادة الشخص المريض الي ممارسة حياته من جديد بعيدا عن السلوكيات الادمانية والقدرة علي الاندماج في المجتمع بعيدا عن تناول أي من أنواع المخدرات .

فوائد حبوب ليرولين

  • ليرولين في علاج ألم الاعصاب لدي الأشخاص البالغين , وهو من العقاقير الفعالة في علاج آلام النخاع الشوكي .
  • علاج الصرع وقد اشرنا الي كون ليرولين من ادوية علاج الصرع كعلاج مساعد لمن يعاني من نوبات الصرع الجزئية .
  • استعمال ليرولين في علاج القلق .
  • استعمال ليرولين في ادرة فيبروميالغيا .
  • استعمال حبوب ليرولين في علاج الرهاب الاجتماعي .

انافرانيل بديل الترامادول

حاول العديد من الأشخاص من مستخدمي الترامادول في البحث عن علاج كيمائي قوي بديل الترامادول , وكل منهم صار في اتجاه محدد وهناك العديد من بدائل الترامادول التي ظهرت ولكن من بينها فلورست بديل الترامادول و  انافرانيل وهو بديل الترامادول الذي اعتمد عليه البعض كحل لمشكلة الإدمان علي الترامادول , وانافرانيل احد الادوية والعقاقير الطبية التي يتم تصنيعها من خلال شركة نوفارتس للصناعات الدوائية.

وكان الغرض من صناعة حبوب وادوية انافرانيل من اجل استعمالها في علاج الاكتئاب وعلاج الوسواس القهري وغيرها من الاضطرابات النفسية , لكن لم يكن أبدا استعمال حبوب انافرانيل لاجل الجنس ولا ان تكون بديل الترامادول , ولكن من يعاني من مشاكل جنسية فان حبوب انافرانيل لن تكون الحل ولا من خلال استعمال حبوب الترامادل ولا فلورست بديل الترامادول ولا بديل الترامادول من ليرولين وغيرها , لكن لا ينصح استعمال حبوب انافرانيل بديل الجنس اذ ينجم عنه العديد من المخاطر والاضرار الصحية الوخيمة , وهناك ادوية منشطة تستعمل في علاج المشاكل الجنسية يمكنا مراجعة المختصين حولها فعاليتها وامانها.

وعلينا ان نعلم ان جميع أنواع المخدرات ليس لها أي علاقة بالجنس ابدا , بل اكدت الدراسات بان تعاطي المخدرات للجنس يتسبب في مخاطر واضرار صحية وخيمة قد تؤدي في نهاية المطاف الي العجز الجنسي تماماً .

بدائل حبوب ليرولين

هناك العديد من ادوية بدائل حبوب ليرولين والتي تحوي علي نفس المادة الفعالة البريغابالين , ومن اشهر بدائل ليرولين ما يلي :-

  • ليريكا وهو اشهر بديل ليرولين وله العديد من التركيزات الا ان حبوب ليريكا 300 اشهر تلك التركيزات .
  • كيميريكا بتركيز 50 , 75 , 150 .
  • ديبابالين بتركيز 150, 300 .
  • افيروبريج ومنه تركيز 50, 100 .
  • بانيكا بتركيز 75 , 150 , 300 .
  • بريجدين ابيكس ويوجد منه تركيزان فقط بتركيز 50 ,100 .
  • جابلو فاك وهو من بدائل حبوب الترامادول وله ثلاث تركيزات 50 , 75 , 150 .

فلورست بديل الترامادول

السبب في استعمال حبوب فلورست بديل الترامادول هو حل تلك الازمة من غياب حبوب التامول والترامادول في سوق التعاطي والتي تحتاج الي الانتعاش بشكل مستمر ,ولذا ما ان يشح مخدر حتي يكون هناك عشرات الأنواع من المخدرات ووقوع آلاف الأشخاص في طريق الإدمان والتعاطي , وفي الواقع يتربح تجار المخدرات الكثير من الأموال في ظل الاتجار في حبوب الترامادول والتي قد تفوق الاتجار في الهيروين والكوكايين اذ ان هناك ملايين من الرجال والنساء والكبار والصغار يستعملوا حبوب الترامادول.

حتي النساء والترويج للعلاقة حول مفعول الترامادول للنساء ساعد بشكل كبير علي انتشار حبوب الترامادول بشكل مروع في الأوساط الاجتماعية , ويقوم تجار المخدرات ببيع حبوب فلورست بديل الترامادول للجنس من اجل جذب الأشخاص الي سوق التعاطي .

ليرولين في السعودية

لم يتقصر ادمان حبوب ليرولين علي دولة دون اخري فشبكات تجار المخدرات عبر العالم  , فهي مافيا تجارة المخدرات والتي تعمل علي نشر تلك السموم من المخدرات من اجل التربح المادي ولاغراض اخري , وقد كان للسعودية نصيب من انتشار حبوب ليرولين وتختلف أسعار حبوب ليريكا و ليرولين في مصر عن سعر حبوب ليرولين في السعودية.

والحال كما هو لم يتم ادراج حبوب ليرولين جدول , وكان هذا من اكبر العوامل التي ساعدت علي انتشار حبوب ليرولين بين الشباب والمراهقين والباحثين عن الفحولة الجنسية بسبب الترويج للعلاقة بين ليرولين والجنس .

هناك العديد من الادوية والعقاقير الطبية التي لها نفس المادة الفعالة في حبوب ليرولين الا انها لم تدرج في الادوية التي يتم بيعها من خلال الصيدليات ومنافذ بيع الدواء والمقرة من قبل وزارة الصحة مثل فلورست بديل الترامادول , ولا شك ان تلك الادوية مجهولة المصدر تتسبب في مشاكل ومخاطر صحية وخيمة خاصة في ظل سهولة الحصول عليها في أسواق الإدمان.

ومن هنا يجب مزيد من التوعية المجتمعية وحملات التحذير من انتشار ليرولين في السعودية كبديل عن الترامادول وتصحيح مفاهيم علاقة ليرولين والجنس وغيرها من المفاهيم المغلوطة التي توقع بشبابنا في طريق الإدمان والتعاطي .

contact us banner

خلاصة فلورست بديل الترامادول

في ختام فلورست بديل الترامادول تبين ان  أن فلورست وليرولين هما دوائان  لعلاج الاكتئاب والقلق، ولكنهما لا يزالان بحاجة إلى المزيد من الدراسات والتجارب السريرية لتحديد فوائدهما ومخاطرهما بشكل أوضح  كما أنهما لا يناسبان كل المرضى كما ان فلورست بديل الترامادول، وقد يحتاج بعضهم إلى تعديل الجرعة أو الانتقال إلى دواء آخر لذلك، من المهم استشارة الطبيب قبل تناول أي دواء للصحة النفسية، ومتابعة حالتك بانتظام، تذكر أن الاكتئاب والقلق هما أمراض شائعة وقابلة للعلاج، وأنك لست وحدك في هذه المعركة.

مصدر١

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *