أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن

أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن وأهم 10 معايير للأختيار

أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن والوصول إلي المراكز العلاجية التي لها باع كبير في العمل علي إعادة المرضي للحياة بشكل طبيعي من جديد بعيداً عن تلك العبودية المقيتة التي كان فيها .

لا شك أن أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن  هي الطريق الأمثل للتعافي والعلاج من الإدمان ومن خلالها يتم الوصول إلي أقصي درجات الشفاء من الإدمان والحفاظ علي التعافي , وففي ظل ندرة أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن واقتصار الامر علي مستشفي ومركز علاج الادمان عرجان ومستشفي شفا بدران لعلاج الإدمان ومركز النور لعلاج الإدمان بالأردن.

فنحن أمام ندرة كبيرة في أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن المتاحة مما يجعل الأسرة أمام اختيارات قد لا تكون مناسبة في ظل عدم القدرة علي الوصول إلي أفضل مركز لعلاج الإدمان في الأردن , ومن هنا فنحن نريد أن نقرر المعايير والأسس التي من خلالها يمكننا الوصول إلي أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن حتي يكون التعافي من خلال طريق صحيح ومكان مناسب وبيئة علاجية ومجتمع علاجي متكامل , فتابعونا من خلال هذا الموضوع .

مركز خاص لعلاج الإدمان في الأردن

الحديث عن أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن وتسليط الضوء علي مركز شفا بدران بشكل خاص لانهما المراكز العلاجية المتاحة لعلاج مدمني المخدرات في الأردن , إلإ أن هناك العقبات والعراقيل التي تواجه مدمني المخدرات في الأردن متمثلة في ارتفاع أسعار علاج الإدمان بالأردن بصورة كبيرة عما هو عليه الحال في مصر .

بالإضافة إلي أن الخبرة العلاجية التي يتمتع بها الفريق العلاجي منخفضة فضلاً عن غياب الأماكن التي تستطيع استيعاب عشرات الآلاف من الأشخاص المرضي ممن غرر بهم في طريق الإدمان علي المخدرات , ومن ثم فإننا نسعي من أجل الوصول إلي أفضل الحلول للتخلص من إدمان المخدرات في الأردن .

ومن ثم فنحن في مركز الموقع بيت الشفا للطب النفسي وعلاج الإدمان كواحد من أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن ومن خلال بيئة علاجية تساعد علي التعافي نقدم أيدينا لمن غرر به في طريق الإدمان ووصل إلي مرحلة متأخرة من الإدمان بالتواصل معنا مع افضل مصحات ومراكز علاج الإدمان في مصر من خلال مجتمع متكامل في منتجع عرابي في مدينة العبور بمصر , فتواصلوا معنا نصل بكم إلي بر الأمان , ولدينا خدمة اصطحاب من المطار مجاناً.

يعد مركز عرجان لعلاج الإدمان من أشهر أماكن علاج الإدمان في الأردن واحد أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن، وفي واقع الأمر يفقد عشرات المدمنين من الشباب فرصتهم في العلاج من الإدمان في الأردن بسبب عدم معرفتهم بأماكن علاج الإدمان المجانية التي ستحدد لهم حجم المشكلة الصحية والإجتماعية والاقتصادية وتفاصيل تشريعات قانوين قد سنت لهم .

وبحكم قانون تعاطي المخدرات في الأردن المتعلق بالتعاطي واستعمال العقاقير المخدرة والمؤثرات العقلية أو من يدمن عليها إن تقدم للعلاج قبل أن يتم ضبطه من خلال الجهات المعنية , ولكنه لن يتعرض الشخص إلي العقوبات المقررة حال سعيه للعلاج من الإدمان من تلقاء نفسه أو من خلال أحد اقربائه إلي أي من مراكز علاج الإدمان في الأردن والمتخصصة للمعالجة والتي تتبع ادارة مكافحة المخدرات في الأردن أو غيرها من الجهات الرسمية من أجل طلب العلاج .

في ظل وقوع الأشخاص في طريق الإدمان علي المخدرات فمن هنا يكون البحث عن أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن للتخلص من تلك العبودية التي قد وقعوا فيها , ولكن علينا ان نفرق بين مميزات مراكز علاج الإدمان الحكومية ومراكز علاج الإدمان الخاصة بالأردن فهناك مركز عرجان لعلاج الإدمان ومركز النور لعلاج الادمان وغيرها من مراكز علاج الادمان بالمجان والمراكز العلاجية الخاصة .

ولكن علينا أن نتعرف علي الأسس والمعايير التي تجعلنا نصل إلي أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن  من خلاله نستطيع التخلص من طريق الإدمان , وعلينا أن نتعرف علي رقم علاج الإدمان وهو رقم تليفون مركز عرجان أو أن يكون السعي من خلال السفر للخارج من خلال أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن و في مصر وهي الطريق البديل للتعافي والعلاج من الإدمان .

آلية عمل مراكز علاج الإدمان في الأردن

يعمل مركز علاج الإدمان عرجات  وهو واحد من أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن علي متابعة النزلاء الذين قد انهوا الفترات العلاجية والتاهيلية خوفاً من الانتكاسات حيث يتطلب منهم مراجعة المركز مرتين أسبوعياً , وفي حال الخوف من الانزلاق مرة أخري في طريق الإدمان علي المخدرات يتم إعادة دخولهم إلي المركز العلاجية من جديد لأجل منعهم من العودة إلي التعاطي وحدوث الانتكاسات .

وفي واقع الامر هناك انخفاض كبير في نسبة التعافي من الإدمان في الأردن بسبب نقص في توفر أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن علي عكس ما هو حاصل من خلال العلاج من الإدمان في مصر حيث تقدر نسبة نجاح علاج الإدمان في الأردن علي أعلي الإحصائيات إلي 22% علي عكس نسبة التعافي من الإدمان في مصر والتي تصل إلي 90% ، حيث يتم اخضاع المريض إلي برامج التاهيل النفسي والسلوكي ولا يتوقف الأمر علي التخلص من السمية كما هو العديد من أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن  والتوقف علي مر حلة سحب السموم من الجسم وعلاج أعراض انسحاب المخدرات .

إدمان المخدرات في الأردن

لقد استقبل المركز العلاجي منذ ثمانية عشر عاماً منذ تأسيسه ما يزيد عن 7500 مدمن و221 مدمنة حيث لم يقتصر الإدمان علي المخدرات في الأردن علي الرجال فحسب بل حتي الفتيات قد غرر بهن في طريق الإدمان وهؤلاء ممن أبدوا رغبتهم في العلاج المجاني للإقلاع عن كافة المؤثرات العقلية والمواد المخدرة .

وعلي حسب إحصائية رسمية موثوقة  من أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن ومع ذلك تعد الأرقام متواضعة مما يتطلب إعادة النظر من خلال استراتيجيات التوعية الصحية والأمنية , علي حسب خبراء متخصصون تختلف قصص التعافي والعلاج من الإدمان من شخص لأخر ومن ثم فلابد من اختلاف برامج علاج الإدمان من المخدرات علي حسب الأشخاص المرضي كي تتلائم مع حالتهم المرضية لأجل الوصول بهم إلي أقصي درجات التعافي .

أسباب انتشار الكحول في الأردن

هناك العديد من الأسباب والعوامل التي لها دور كبير في وقوع الفتيات في طريق الإدمان علي المخدرات والإدمان علي الكحوليات في الأردن مما يزيد البحث عن أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن, ومن أكبر العوامل التي قد ساعدت علي تعاطي الأشخاص لسموم الكحوليات في الأردن كون القانون الأردني غير رادع لمتعاطي الكحوليات إلا في حالات اقترافه الشغب أو القيادة تحت تأثير الخمور .

بالاضافة إلي أن إنتشار أماكن بيع المشروبات الكحولية في كل مكان له دور كبير علي تشجيع الشباب علي تعاطي الكحوليات والسعي في التجربة الأولي ومن ثم الوقوع في طريق الإدمان , ومن هنا فإن من أهم طرق الوقاية من الإدمان علي الكحوليات في الأردن من خلال الغاء تراخيصها ومنع بيع الخمور بتاتاً حتي في الفنادق السياحية حتي لا نفتح الباب لانتشار تلك الأنواع من الإدمان والتي لا تقل خطورة عن الإدمان علي المخدرات  .

بالرغم من الوازع الديني والأخلاقي لدي أفراد المجتمع الأردني يمنعه من تعاطي الكحول غير اننا نري أن إنتشار وجود تلك الظاهرة يساعد بشكل كبير من تفاقم المشكلة بصورة كبيرة من الناحية الإجتماعية .

رفقة السوء من أكبر اسباب الإدمان علي الكحوليات فيكون في باديء الأمر من أجل التجربة ولكن الأمر ينقلب رأساً علي عقب ويصير الشاب أو الفتاة مدمناً لتلك السموم التي تعيقه عن أداء المهام المجتمعية .

زوجي مدمن علي الكحول ماذا أفعل ؟

بحرقة شديدة تشير إحدي الزوجات التي تعاني من وجود زوج مدمن علي الكحول في المنزل بقولها زوجي يلملم الخردة وعلب المشروبات الغازية ليحتسي بأثمانها المشروبات الكحولية التي قد وقع في فخ الإدمان عليها , وفوق هذا الإدمان والتبذير في تدمير الصحة إلا أنني أتحمل الضرب المبرح إن طالبته بمصروف إطعام الأولاد الأربعة الصغار لذلك تبحث عن أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن.

إدمان البنات في الأردن

أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن
أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن

الكثير من الشابات اللائي يدمن هرباً من المشاكل التي يتعرضون لها في حياتهن وخاصة الطالبات الجامعيات , وهذا الأمر بالطبع يستدعي إعادة النظر إلي الاستراتيجية التوعوية التي تتعلق بقضايا الإدمان علي المخدرات والمؤثرات العقلية جميعها , وفيما تتجه فتيات إلي موت محقق بالإدمان علي المخدرات , نجد فتيات أخريات يقبلن علي تعاطي الخمور والكحوليات هروباً من المشاكل العاطفية التي يتعرضون لها .

في واقع الأمر الشابات والبنات اللائي وقعن في حبال الإدمان يرفضن جملة وتفصيلاً الاعتراف بالتعاطي والوقوع في طريق الإدمان علي الكحوليات غير انهن يجهلن المراكز العلاجية , ويصطدمن بجدار المجتمع والأسرة والوصمة المجتمعية وتبرير الانقطاع عن المنزل مدة شهرين , مع محاولة الأهالي عدم اخضاع البنات للعلاج خوفاً من المجتمع بالرغم من أن كل الحالات اللاتي تقبل علي العلاج من خلال مراكز علاج الإدمان في الأردن يتم التعامل معها بسرية تامة.

حيث ان أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن ليس هدفها الفضيحة ولكنها تسعي من أجل العمل علي إنقاذ الفتيات من طريق الإدمان والعمل علي إنقاذ ما يمكن إنقاذه وتخليص النساء من تلك العبودية التي يقعون فيها والعمل علي إعادتهن إلي المجتمع من جديد بعيداً عن بوتقة التعاطي .

تحذيرات هامة لمن يتعاطي الكحول في الاردن

تعد الأردن من أكثر الدول العربية التي ينتشر فيها الإدمان علي الخمور والكحوليات , وقد كشفت دراسة علمية حديثة قد أشرف عليها الباحثون الأمريكان بان هناك 60% من المشروبات الكحوليات تحوي علي المواد الكيميائية القاتلة التي يمكن أن تتسبب في حدوث العمي حتي الموت .

وقد حذرت التقارير التي قد أصدرتها منظمة الصحة العالمية بحدوث تفاقم في مشكلة تعاطي الكحوليات بعد أن أودي بحياة ثلاثة ملايين شخص حول العالم خلال عام 2016 , يعني وفاة شخص من بين كل 20 وفاة , ولا ريب أن الرجال هم أكثر الفئات تعاطي لتلك السموم المدمرة ومن ثم لابد من السعي لأجل منع تفشي تلك المواد القاتلة والعمل علي تخليص الشباب من تلك العبودية التي يعيشون فيها .

تكلفة علاج الإدمان في الأردن

الحديث عن مركز عرجان لعلاج الإدمان كواحد من ضمن أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن يجعلنا نتطرق إلي التكلفة العلاجية الكبيرة التي يحتاج إليها الشخص المدمن من أجل السعي في طريق علاج الإدمان في الأردن , وتصل تكلفة علاج الإدمان في الأردن إلي 6 آلاف دينار شهرياً وهي تكلفة كبيرة لا يستطيع الأشخاص تكبدها .

وكم من الأشخاص الراغبين في علاج الإدمان من خلال مركز عرجان لعلاج الإدمان من خلال أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن او غيرها من المراكز العلاجية المتاحة في الأردن، ففي واقع الأمر لن تكون كافية لعلاج عشر معشار من غرر بهم في طريق الإدمان علي الخمور خاصة في ظل ارتفاع التكلفة العلاجية.

ومن هنا فإن الطريق الأخر المتاح لدي أولئك الأشخاص فمن خلال السفر للخارج من خلال أفضل مجتمع علاجي متكامل وبيئة علاجية تساعد علي التعافي فمعنا سوف نصل بكم إلي بر الأمان وسوف نخلصكم من طريق الظلام .

موضوعات ذات صلة

أفضل مستشفى علاج إدمان في مصر

أفضل دكتور علاج الإدمان في الكويت

أعراض بعد شرب الخمر للأشخاص المفرطين على التعاطي

أفضل مركز لعلاج الإدمان في الأردن

لا شك أنه في ظل تعدد مراكز علاج الإدمان في الأردن وفي الخارج فمن هنا فإن الأسر تنتابها الحيرة من أجل الوصول إلي أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن وهذا يجعلنا نتريث من أجل الوصول إلي المراد حتي نصل بالمريض إلي الطريق الصحيح وتخليصه من عبودية الإدمان والتوصل إلي أفضل المصحات والمراكز العلاجية في الأردن.

أو ان يتم السفر للخارج وهو ما ينصح به الأطباء وخبراء علاج الإدمان ففي حقيقة الأمر البعد الجغرافي من العوامل الهامة في رحلة التعافي والعلاج من الإدمان علي عكس ما يعتقد الكثير بان القرب الجغرافي عامل إيجابي في رحلة علاج الإدمان.

هناك العديد من العوامل والتي قد أهلت مستشفي  الموقع العالمي للطب النفسي وعلاج الإدمان من اجل أن تكون اختيارك للتعافي واختيارك الأفضل للتخلص من عبودية الإدمان, وهذا ليس مجرد كلام وأشعار نتغني بها لجذب الأشخاص المرضي للعلاج لدينا بل إن اسم المستشفي وحده كافياً لنيل الثقة ففي الواقع حتي لا تحتار كثيراً وتتواصل معنا من خلال أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن والمواطن الأردني في مصر , ومن بين العوامل التي تجعلك تتواصل بنا ما يلي :-

1-الخبرة العلاجية العالية في مجالي علاج الإدمان وعلاج الاضطرابات النفسية والذهانية المصاحبة للإدمان وهي ما تعرف بالتشخيص المزدوج ويكفي اسم الدكتور استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان  , وخبرة المستشفي والتي تصل إلي 15 عام من التعامل مع مختلف الحالات الإدمانية والتعامل مع مرضي المخدرات والإدمان الذين يعانون من الإضطرابات النفسية والسلوكية , ومن ثم جعلها الكثير من الأردنيين الخيار الأول كاحد أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن وفي مصر.

2-الاهتمام بالتعرف علي كافة المعلومات التي تخص المريض قبل البدء في رحلة العلاج من الإدمان بما يحوي هذا التاريخ المرضي للأسرة وما هي الدوافع التي قد أدت به إلي طريق الإدمان علي المخدرات فسيكون هذا له دور كبير في اخيتار برنامج علاج الإدمان الذي يتناسب مع الشخص المريض بالاضافة إلي التعرف علي العديد من الامور من بينها التعرف علي نوعية المادة المخدرة , وكمية المخدرات التي تعاطها ومدة الإدمان علي المخدرات وغيرها من الأمور التي نتعرف عليها قبل المجيء إلي مستشفي الموقع العالمي للطب النفسي وعلاج الإدمان . .

-3-وجودة الخبرة الطبية المتخصصة في علاج مدمني المخدرات والخبرة الكبيرة في التعامل مع مختلف الحالات الإدمانية من خلال مساعدة الآلاف من المرضي في الوصول إلي التعافي وتحقيق أعلي نسب شفاء من الإدمان, فلدينا أحد رواد الطب النفسي وعلاج الإدمان في مصر الدكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الإدمان . .

4-توفير أحدث برامج وأساليب علاج الإدمان العالمية المتبعة في كبري مستشفيات علاج الإدمان في العالم فنحن بفضل الله حين البحث عن أفضل مصحات علاج الإدمان في العالم ستجدنا في المقدمة لما نتمتع بها من مصداقية وثقة لدي الكثير من العملاء , في ظل اخيتار أقوي البرامج العلاجية واستعمال ادوية علاج الادمان من أجل العمل علي مواجهة أعراض الادمان علي المخدرات بدون ألم من خلال بروتوكولات دوائية مع العمل علي علاج الأسباب التي قد دفعت الشخص المدمن إلي طرق الإدمان علي المخدرات من أجل ضمان عدم تكرارها وعدم الوقوع في طريق الإنتكاس مرة أخري , فمعنا بإذن الله سوف نصل بكم إلي بر الأمان وسوف نعيدكم إلي حياتم من جديد وهذا المعيار من أهم معايير اختيار افضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن . .

5-إشراك الأسرة في خطة علاج الإدمان فعلينا أن نعي تماماً بأن نجاح رحلة التعافي لا يتوقف فقط علي رغبة المدمن في العلاج من الادمان بل هناك العديد من المعايير والأسس التي علينا ان نضعها في حسباننا من أجل الوصول إلي مرحلة التعافي فدور الأسرة من أهم الأدوار في رحلة علاج الإدمان في الأردن في ظل شرح التفاصيل الدقيقة في مراحل العلاج من الإدمان وما سوف يواجهه الشخص المدمن , وكيفية التغلب عليها من خلال الإشراف الطبي من خلال المختصين ومشرفي علاج الإدمان وسيجد اليد الحنون التي تعينه علي تخطي مراحل علاج الإدمان والوصول إلي أقصي درجات التعافي والخلاص من تلك العبودية .

-6-الاهتمام  ببرامج الغذاء الصحي للشخص المدمن في رحلة العلاج له دور كبير في اختيار أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن فمعنا بفضل الله لدينا أخصائيين تغذية من خلال وضع الأنظمة الغذائية خاصة لو كان هناك مريض مدمن يعاني من السكر او غيرها من الأمراض التي تتطلب برنامج غذائي خاص وليس هذا تجده إلا في مستشفي ادمان مرخص قادرة علي توفير كافة سبل التعافي والعلاج من الإدمان .

والعمل علي توفير الأنظمة الغذائية والتي تدعم الجسم في مراحل العلاج وصولاً بالمرضي إلي أقصي درجات التعافي والشفاء من الإدمان ومن ثم أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن عليها ان تضع هذا المعيار نصب عينها خاصة مع معاناة مرضي الإدمان من العديد من المشاكل الصحية بسبب تأثير المخدرات .

7-عدم التوقف في مرحلة علاج الإدمان علي سحب السموم من الجسم وعلاج الأعراض الانسحابية للمخدرات فهناك مراحل علاجية أخري يجب ان يخضع لها الشخص المدمن في رحلة التعافي , حيث يتم العمل علي علاج الآثار النفسية الجانبية الناجمة عن الإدمان علي المخدرات , حتي نضمن عدم عودة الشخص المدمن مرة أخري إلي طريق الإدمان علي المخدرات وحدوث الانتكاس وهي من أخطر ما يواجهه الشخص المدمن في رحلة العلاج مما يجعلنا أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن.

والعمل علي الحفاظ علي تعافيهم ومن ثم كان من أهم البرامج العلاجية التي نهتم بها في أفضل مستشفيات علاج الإدمان في الأردن هي إعطاء مساحة أكبر لبرامج العلاج النفسي والعمل علي تخليص الأشخاص المرضي من المعاناة التي يعيشون فيها ومن ثم المراكز العلاجية التي تفتقر إلي متخصص وأخصائي نفسي ستعاني الكثير والكثير من أجل الوصول بالمرضي إلي التعافي  .

ومن ثم كان لابد من العمل علي تعديل الأفكار السلبية وتصحيح السلوكيات الإدمانية لأجل العمل علي إعادتهم إلي حياتهم من جديد بعيداً عن عبودية وشباك وحبال الإدمان ويصبح لهم بصمة في المجتمع ومن هنا كان العلاج النفسي من أهم العلاجات في رحلة التعافي .

8-توفير مستويات الاقامة الفاخرة وتعدد مستويات الاقامة فالاقامة الفندقية علي أعلي مستوي يتلائم مع الأشخاص المرضي , بالاضافة إلي  وجود برامج الترفيه المختلفة من حمامات السباحة والملاعب الرياضية مع المساحات الخضراء وغيرها من برامج الترفيه اليومي والإسبوعي والشهري والتي تتم في أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن  والتي يجب ان تتوفر حتي لا يشعر الشخص المدمن بانه في سجن ليس في مكان علاجي للتعافي من الإدمان ..

9- أن تتم المراحل العلاجية بدون ألم فهو لم يدخل في رحلة التعافي لكي يعاني ويذوق الأمرين بل لكي تساعده البرامج العلاجية المتطورة في تخطي مراحل العلاج بدون ألم او معاناة , ومن هنا لكل من يرغب في الخضوع في برنامج سحب السموم من الجسم وعلاج الأعراض الانسحابية للمخدرات بدون ألم أو معاناة في 10 أيام فقط بإذن الله تعالي.

وتخطي تحليل المخدرات بأمان وعدم التعرض إلي عقوبة تعاطي المخدرات في الأردن , فلا يتوان في التواصل معنا مع مستشفي الموقع العالمي  للطب النفسي وعلاج الإدمان ووجود خدمة اصطحاب من المطار مجاناً والعلاج في مستشفي علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة . .

-10- من أهم الأمور التي تؤهلنا لنصبح أصبح أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن وفي مصر أننا مصحة ومستشفي ادمان مرخصة لعلاج الاشخاص في مصر ومختلف انحاء العالم العربي, وحيث اننا مصحة إدمان مرخصة لعلاج المواطن الاردني في مصر فيمكن للشخص المريض الحصول علي شهادة طبية موثوقة من وزارة الصحة والخارجية لا يذكر فيها مرض الادمان حتي يستطيع الشخص الحصول علي أجازة من العمل أو الدراسة فلا داع للخوف من هذا الأمر .

خاتمة

في الختام، نرجو أن يكون هذا المقال قد أفادك في اختيار أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في الأردن. ندرك أن الإدمان مرض خطير ومعقد، ويحتاج إلى رعاية طبية ونفسية متخصصة ومتكاملة. لذلك، ننصحك بأن تبحث عن المركز الذي يلبي احتياجاتك وميزانيتك وتوقعاتك، ويضمن لك الجودة والاحترافية والسرية. كما ننصحك بأن تستشير طبيبك أو شخصا موثوقا قبل اتخاذ قرارك. نتمنى لك الشفاء العاجل والتعافي الكامل. ولا تنس أنك لست وحدك في هذه المعركة، وأن هناك دائما أمل ومساعدة متاحة من مركز بيت الشفا للطب النفسي وعلاج الادمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *